تفسير حلم البيت رؤية شراء بيت جديد في المنام لإبن سيرين

تفسير حلم البيت الجديد للمتزوجه

تفسير حلم البيت الجديد للعزباء

تفسير حلم البيت الجديد الواسع

تفسير حلم البيت الجديد للحامل

تفسير حلم البيت الجديد للبنت

تفسير البيت القديم في المنام

تفسير حلم الانتقال الى بيت جديد للعزباء

دخول البيت الجديد في المنام
تفسير حلم البيت رؤية شراء بيت جديد في المنام لإبن سيرين

البيت هو المأوى الآمن للإنسان حيث فيه يرتاح الانسان وفيه يقوم بكل نشاطات حياته اليومية ، وقد يأخذ البيت عدة أشكال متنوعة واحجام مختلفة ، وذلك بحسب موقعه ومساحة الأرض إضافة الى البلد الذي يبنى فيه. قد يرى بعض الناس البيت والمنزل في المنام او الحلم وربما يرغبون بتفسير ذلك المنام ، لذلك سوف نقوم بتفسير هذا الحلم في هذا الموضوع.

قال إبن سيرين في كتابه بأن تفسير رؤية البيت في المنام هو الزوجة أو الرفيقة التي يلجأ إليها الرجل في وقت الشدة ، ورؤية الشخص بأنه في بيت ليس بيته أو أنه في مكان داخل البيت لا يعرفه أو يجهله فإنه يدل على زواجه من إمرأة في وقت قريب ، ومن رأى أن أحداً حبسه في بيت فلم يستطع الخروج لأنه مقفل فإنه يدل على دوام الخير والصحة لصاحب الرؤيا ، ومن رأى بيته من ذهب فإنه يدل على أن بيته سيصاب بمصيبة وهي إما الحرق أو الهدم ، ورؤية الخروج من البيت الضيق الصغير تدل على ذهاب الهموم وشفاء القلوب منها أما في حال رؤية البيت الكبير أو الواسع فإنها تدل على تزوج المرأة الصبورة الصالحة الطائعة لزوجها .
تفسير حلم من يرى أنه يبني بيت جديد للشخص المريض و للرجل الأعزب في المنام لابن سيرين :

قال إبن سيرين في تأويل و تفسير رؤية البيت الجديد في المنام يدل على جسم وصحة الرائي فمن رأى أنه بنى بيتاً فإنه يدل على شفاءه من المرض إن كان مريضاً أو على زواجه إن كان غير متزوج أو أنه أعزب .
تفسير رؤية امتلاك أو شراء البيت الجديد في المنام ، و رؤيا ومن يشتري أو يتملك بيتاً جديداً ، ورؤية بيع البيت في المنام لابن سيرين :

قال إبن سيرين أن تفسير رؤيا شراء البيت الجديد بأنه يدل على حالة الرجل أو الرائي في الدنيا وأحواله المتقلبة فيها من حال لآخر ، فمن رأى أنه إشترى أو تملك بيتاً كبيراً وجميلاً واسعاً لا يعاب بشيء أو انه كامل الصفات فإنه يدل على أنه غنى للرائي سواء أن كان غني أم فقير فإذا كان فقراً أغناه الله أما إن كان غنياً فإنه يدل على دوام الغنى ودوام المال الطيب الحلال وربما دل على الفرج من الكروب والهموم ونقاء القلب منها ، أما من رأى بيع البيت في المنام فإنه يدل على أنه سيطلق زوجته ومن رأى أنه إشترى بيتاً مصنوعاً من الحديد فإنه يدل على طول أجل وعمر الرائي .
تفسير رؤية البيت القديم و شراء البيت الجديد للبنت العزباء و المتزوجة و للحامل أو للمرأة الحامل في المنام :

قال إبن سيرين بأن رؤية شراء البيت الجديد للبنت العزباء والمتزوجة و للحامل بأنها تدل على حال المرأة صاحبة الرؤيا في الدنيا فإن كانت عازباً فإنه يدل على الزواج أما إن كانت متزوجة أو حامل ورأت أنها إشترت بيتاً جميلاً لا ينقصه شيء فإنه يدل على إنجابها لمولوداً ذكراً محبوب الصفات فيكبر ويصبح شخصاً صالح أما إن رأت المرأة المتزوجة أو الحامل بأنها إشترت بيتاً يقضي الحاجة فقط فإنه يدل على إنجاب أنثى جميلة تبر والديها ومطيعة لهما

الانتقال إلى بيت جديد لابن سيرين

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يدخل إلى بيت جديد وأنه كان فرحاً جداً بهذا البيت دل ذلك على أن الله سوف يرزقه بمال كثير أن كان هذا الشخص فقير، وأن كان غني دل ذلك على زيادة في المال وتغيير في الأحوال إلى الأفضل بقدر جمال هذا البيت.

تفسير حلم الانتقال إلى بيت جديد

إذا رأى الشخص في المنام أنه يقوم ببناء البيت الجديد دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعلو قدره وشانه في الدنيا، ودل على أنه سوف يتزوج من امرأة ذات خلق ودين إذا كان هذا الشخص أعزب.

أما إ ذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالانتقال إلى بيت جديد ولكن لا يعرف صاحب هذا المنزل وكان مهجور دل ذلك على أن هذا الشخص على معصية ويجب عليه التوبة منها، إما إذا رأى انه يقوم ببناء بيت في مدينة غير التي يسكن بها دل ذلك على أنه سوف يتزوج من هذه المدينة، أما إذا رأى انه يقوم بتزيين بيته بالخزف دل ذلك على أن هذا الشخص منافق.

الانتقال إلى بيت جديد بحلم العزباء

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تنتقل إلى بيت جديد دل ذلك على أنها سوف تعيش عيشة هنية وسعيدة، وأنها سوف تتزوج عن قريب من شخص غني وسوف يسعدها كثيرا، إما إذا رأت الانتقال من شقة إلى شقة أخرى دل ذلك على أنها سوف تتغير حياتها إلى الأفضل.

الانتقال إلى بيت جديد بحلم الحامل

إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها تنتقل إلى بيت جديد دل ذلك على الرزق الوفير، ودل أيضا على التخلص من الألم والوجع إذا كانت تعاني من أوجاع الحمل، وإذا انتقلت إلى بيت دل ذلك على أن المولود ذكر، أما إذا انتقلت إلى شقة دل ذلك على أن المولود أنثى.

الانتقال إلى بيت جديد بحلم المتزوجة

إذا رأت السيدة المتزوجة في منامها أنها تقوم بالانتقال إلى بيت جديد دل ذلك على أنها سوف تتغير حياتها إلى الأفضل، أما إذا رأت أن زوجها امتلك بيتاً لا يعرف صاحبها دل ذلك على إن زوجها يرتكب المعاصي الكثيرة

تفسير رؤية البيت الجديد‎ – YouTube

السابق

تفسير القطه تهاجمني في ال ..

التالي

تفسير فقدان الاسنان في ال ..

اترك تعليقاً