تفسير حلم الفستان الاسود – رؤية الفستان الاسود في المنام لابن سيرين

المحتويات:حلم الفستان الاسود الطويل القصير للمتزوجه الفستان الابيض للحامل لابن سيرين للعزباء

تفسير حلم الفستان الاسود   رؤية الفستان الاسود في المنام لابن سيرين

تفسير حلم الفستان الاسود

  1. تتخوّف النساء من الملابس السوداء أو الفستان الأسود في الواقع كما في الأحلام، لأن الأسود هو لون الحداد والموت. ولكن لا تتشائمي أو تخافي، فليس كل ما في أحلام الفستان الأسود شؤم، فقد يكون التفسير فأل خير
  2. إذا رأيت أنك تلبسين فستاناً أسوداً مخصّصاً لسهرة أو احتفال أو مناسبة خاصّة، وكنت تبدين في غاية الأناقة والجمال، فإن ذلك حتماً فأل خير خصوصاً إذا ما ترافق حلمك مع المشاعر الحسنة. فلا تنسي أن الأسود هو اللون الأكثر أناقة أيضاً وليس فقط لون الحزن والموت.
  3. إذا رأيت أنك تلبسين فستاناً أسود ولم تعتادي لبسه في اليقظة، فإن ذلك يرمز إلى أن المكروه الذي تخشين وقوعه سيحصل.
  4. إذا رأيت أن تلبسين في الحلم فستاناً أسود اعتدت على لبسه في الواقع، فإن ذلك يرمز إلى أنك ستحصلين على المال ومرتبة رفيعة في عملك في الواقع.
  5. إذا رأيت أنك تلبسين فستاناً أسود وقد ظهرت عليه نقوش بارزة بالألوان، فإن ذلك يعني أن ثمّة مخفي سوف يتم الإعلان عنه عمّا قريب، وقد يسبّب هذا المخفي إضطراباً وشدّة
  6. اللون الأسود في الحلم يدل على الوحدة و يدل على مرحلة إنتقالية في الحياة و طغيانه في المنام يدل على صراع أو خصام مع الأقارب أو الأصدقاء و أن أكثر من يراه في الحلم هو الشخص المرتبك أو كثير الإنشغال .
  7. أما من يرى نفسه في المنام يرتدي اللون الأسود فإنه سيشهد خصاماً بين أناساً مقربين أو سيسمع خبراً سيئاً , و إلذي يرى غيره مرتدياً اللون الأسود فإن الخبر السئ سيرتد عليه , و الأشياء السوداء من حولنا دليل على الحيرة و عدم الإستقرار .
  8. و الذي يرى نفسه يمحو هذا اللون عن أغراض تحيطه فإن غيوماً سوداء ستنجلي عنه و سوف يحقق مراده و عموماً فإن اللون الأسود هو لون الغموض و الجمود و كل ما يخرج عن إدراكنا فهو لون الطاقة الراكدة التي تشمل كل الألوان الأخرى

ابن سيرين رؤيا الثوب الأسود ‎ YouTube

أن اللون الأسود يدل على الحزن والحداد، ويختلف تفسير هذه الرؤية حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الفستان الأسود، وحسب ما إذا كان الرائي رجل أو سيدة.

الفستان الأسود بالمنام لابن سيرين

يقول ابن سيرين، إن اللون الأسود في المنام يدل على الهم والخزن إذا كان هذا الشخص لا يرتدي ملابس سوداء في حياته، أما إذا كان هذا الشخص معتاد على لبس اللون الأسود في حياته دل ذلك على أنه سيحصل على شيء طال انتظاره ولكن بصعوبة.

الفستان الأسود في منام المرأة

إذا رأت السيدة أنها ترتدي فستان أسود في منامها من أجل أن تذهب إلى حفلة، دل ذلك على اقتراب ارتباطها إن كان عزباء.

الفستان الأسود في منام المتزوجة

إذا كانت متزوجة دل ذلك على فرحة جديدة سوف تدخل إلى حياتها، إما إذا رأت أنها ترتدي فستان اسود عليه نقوش دل ذلك على أنها تخفي سرا ما ولكنه سوف يكشف ويسبب لها العديد من المتاعب.

اللون الأسود في المنام للنابلسي

يقول الإمام النابلسي أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يرتدي ملابس سوداء دل ذلك على حدوث خصومه بينه وبين أقاربه، أما إذا رأى إن أحد الأشخاص المتوفين يرتدي ملابس سوداء دل ذلك على أن هذا الميت يعاني كثيراً وتعد من الرؤى الغير محمود رؤيتها على اٌلإطلاق.
أما إذا رأى الرجل في منامه أنه يرتدي لون اسود على غير عادته دل ذلك على الفقر والمرض وحدوث الكثير من المصائب في حياته.

الفستان اسود في منام العزباء

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تلبس فستان أسود في حفلة دل ذلك على أنها سوف تتلقى خبر يحزنها كثيراً.
إذا رأت أنها قد أصبحت جميلة جداً بعد ارتدائها اللون الأسود دل ذلك على عزتها بنفسها وثقتها فيمن حولها ودل أيضا على قوة شخصيتها.
أما إذا رأت أنها ترتدي فستان اسود من أجل أن تحضر تكريم دل ذلك على أنها سوف تترقى وتحصل على وظيفة جديدة.

اللون الأسود في منام الحامل

يقول فقهاء تفسير الأحلام أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها أنها ترتدي فستان اسود دل ذلك على أنها تخاف من عملية الولادة، أما إذا رأت إن أثاث بيتها ملون باللون الأسود دل ذلك على أنها تعاني من الفقر وصعوبة العيشة ودل على حاجتها الشديدة للأموال، أما إذا رأت إن مقتنياتها قد تحولت إلى اللون الأسود دل ذلك على اقتراب ولادتها وعلى أن المولود سيكون ذكر

السابق

تفسير السمك المشوي في الح ..

التالي

تفسير رؤية المفتاح في الح ..

تعليق واحد

أضف تعليقا ←

  1. Guest قال:

    حلمت اني لابسه فستان اسود بس كان معرضني من الجناب وخلعته

اترك تعليقاً