تفسير الاحلام

تفسير السيارة السوداء في الحلم رؤية سياره لونها اسود

حلم السيارة السوداء في منام العزباء و المتزوجه و الحامل و المطلقة سواء ركوب قيادة شراء بيع حادث لابن سيرين و المزيد

تفسير السيارة السوداء في الحلم رؤية سياره لونها اسود

السيارة السوداء في المنام

  1. السيارة السوداء في الحلم ترمز إلى الشخصية القوية لدى الرجال وهي رمز للسلطة و النفوذ
  2. و ربما دلت على مكانة اجتماعية مرموقة خاصة إذا كانت السيارة من طراز فاخر أو مصنوعة من معدن ثمين
  3. تدل على غنى وسيادة وسؤدد ومسيرة او سفرة او نقلة مهمة في الحياة او تجربة جديدة في الحياة العملية من زواج او عمل او سفرة حسب حال صاحب الرؤيا
  4. إن كانت السيارة لونها أسود لمن يحب هذا اللون خير ولمن لا يحب هذا اللون أو لم يعتد عليه هم
  5. ومن ركب سيارة سوداء مع صديق يدل على تثبيت العلاقة المالية بينهم ، وان كانت بيضاء دل ذلك على زواج او خطبة
  6. ومن ركب سيارة بلون الأسود قد يدل على فاجعة في أحد الأقارب مثل الموت لشخص عزيز جدا أو لنفس الرائي

تفسير حلم السيارة السوداء لابن سيرين

يرى ابن سيرين أن رؤية شراء السيارة في المنام أو إمتلاك مختلف وسائل النقل من الإبل والفرسان بشكل عام هي دلالة على المكانة الاجتماعية التي يرتقي إليها صاحبها في تلك الفترة سواء كانت بسبب الحصول على وظيفة جديدة تساعده على زيادة دخله المادي أو بسبب إنجاب الذكور أو بسبب السفر لإحدى الدول الأجنبية في الخارج.
بينما يشير أن تفسير حلم السيارة السوداء فهي دلالة على الترقي لتلك المرتبة التي تم ذكرها من قبل ولكن سوف يواجه ذلك الشخص متاعب كبيرة من وراءها، فقد يجد بعض الزملاء أو المدراء في العمل الذين يرغبون في تضييق الخناق عليه.

تفسير السيارة السوداء في منام الأعزب

وكذلك فإن تفسير ذلك الحلم للرجل قد يكون دلالة على التعرض لبعض الأزمات المادية التي تسبب تراكم الديون عليه وعدم القدرة على العيش حياة طبيعية كما كانت من قبل.

تفسير السيارة السوداء في منام المتزوج

إذا كان ذلك الشخص رب أسرة أو رجل متزوج فقد تعني أنه يواجه بعض المشاكل مع زوجته والخلافات التي تدفعه إلى التفكير في الطلاق، واذا كان عازب فقد تشير إلى الزواج من فتاة راقية وتندرج من اسرة عريقة ولكنه لا يستطيع توفير حياة كريمة تناسبها.

تفسير السيارة السوداء في حلم العزباء

وعن تفسير حلم السيارة السوداء في المنام للفتاة العزباء فقد تدل على الزواج من رجل ثري وذو مظهر جذاب ولكنه يعاملها بطريقة غير لائقة ويسبب لها الحزن بصورة دائمة

تفسير السيارة السوداء في حلم المتزوجة

إذا كانت متزوجة وحامل فقد يعني إنها سوف تنجب مولود ذكر ولكنه يسبب لها بعض المتاعب في الحمل أو الولادة ولكنها سوف تضع ذلك المولود على خير.

تفسير السيارة السوداء في حلم للحامل

رؤية الحامل للسيارة في المنام تدل على الخير، ورؤية السيارة في جميع الحالات أخبار خير وسارة تنتظرك وصحة مولود، والسيارة في المنام تدل على الطفل الذكر، وإن كانت جميلة وذا ماركة فدليل على جمال المولود وحسن خلقه

تفسير حلم السيارة السوداء للنابلسي

ولا يختلف كثيرًا تفسير الشيخ النابلسي عن ابن سيرين حيث يرى أن السيارة هي دلالة على المنفعة والخير الذي يعم على صاحبه في تلك الفترة خاصةً إذا كانت السيارة ذات لون مبهج مثل الأبيض او الأصفر أو الأخضر.

تفسير مشاهدة السيارة السوداء للرجل والمرأة

في حال كون السيارة باللون الأسود فذلك دلالة على الحزن أو المشاكل التي تواجه صاحب الرؤية بسبب الوصول لمنصب مرموق في العمل أو بسبب الحصول على أموال وفيره تكون سبب في تدمير صحته.
واذا كانت المرأة المتزوجة هي من ترى هذا في المنام فقد يدل على زواجها من شخص يعاني من بعض المشاكل المادية التي تؤثر على صفو حياتهم بشكل عام وتربية أبنائهم

تفسير شراء سيارة سوداء في المنام

رؤية السيارة سوداء بشرى لك بزيادة الرزق والكسب الحلال والخير وتيسير الأمور، والبركة فى الوقت وقضاء حاجة، وتغيير الحال والانتقال من مكان إلى آخر ومن حال لآخر أفضل منه، كما تدل السيارة على تولي منصب قيادي أو مسولية إن كنت أهلا لذلك.

والسيارة قد تدل أيضاً على إنجاب الولد والنجاة من هم، أو الخروج من أزمة لقوله تعالى: ( وَجَاءَتْ سَيَّارَةٌ فَأَرْسَلُوا وَارِدَهُمْ فَأَدْلَى دَلْوَهُ قَالَ يَا بُشْرَى هَذَا غُلَامٌ وَأَسَرُّوهُ بِضَاعَةً وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِمَا يَعْمَلُونَ) يوسف 19.

وقد تدل للأعزب على الزواج، أو على الأخبار السارة. والسيارة السوداء سيادة لك، وقيادتك لها وهى بالملايين فقد تكون مسئولية كبيرة أو ترقية في العمل أو سفر يحقق لك ثروة، أو إنشاء مشروع يدر عليك أرباحاً وأموالاً طائلة

السابق
تفسير نزيف الانف في الحلم رؤية نزول الدم من انفي في الحلم
التالي
تفسير حصان يطير في الحلم رؤية حصان ذو اجنحه في المنام

3 تعليقات

أضف تعليقا

  1. Guest قال:

    رأيت سيارة سوداء مغيمة وقفت امام بيتنا وكنت انا وحدي ونزل منها اشخاص لا اعرفهم

  2. نور قال:

    رايت مجموعة من السيارات الفخمة لون الاسود بس بعرفون هول سيارات لاشخاص من دولة

  3. اميمه قال:

    رأيت في المنام ان زوجي المتوفي كان يقف بجانب سياره سوداء وكنا سنذهب جميعا الي مشوار وكان زوجي يبتسم بشده وقال لي أننا لن نذهب جميعا في السياره لأنها لن تسع فقلت له ان ابنه اختي تسعي لتنجز مهامها كي تركب ولم نذهب إلى هذا المشوار

اترك تعليقاً