تفسير الاحلام

تفسير السرير في الحلم رؤية الفراش في المنام


تفسير حلم رؤيا السرير لابن سيرين
تفسير حلم رؤيا الفِرَاش
تفسير التخت
تفسير الاحلام لكلمة سرير
تفسير رؤية الفراش الجديد في المنام
تفسير السرير في الحلم رؤية الفراش في المنام
السرير والفراش
السرير والفراش يدلان على: الراحة, زوال الهموم, الصحة والعلاج, الزواج للأعزب, الزوجة للمتزوج.رمز تغييرهما يدل على أن الرائي زعلان من زوجته (فاهجروهن في المضاجع). أو ربما يدل على انتقاله لعلاج مختلف عن علاج يستخدمه وربما يدل على أنه سيجرب وسيلة أخرى من وسائل الراحة والترفيه عن النفس

تفسير رؤية السرير في المنام

إذا شاهد الرجل الأعزب بالسرير في المنام فإن ذلك يدل عل أنه سوف يتزوج في القريب العاجل إن شاء الله.

وأما بالنسبة لرؤية السرير للرجل المتزوج أن كان السرير مرتب ونظيف فإن ذلك يدل على أن زوجته مطيعة ومخلصه له وأنها تراعي الله سبحانه وتعالى في زوجها، ولكن إذا شاهد الرجل أن السرير غير نظيف وغير مرتب فإن ذلك يدل على عصيانه زوجته له وأنه غير مرتاح في حياته مع زوجته.

إذا كان الشخص الذي يجد السرير في المنام شخص مريض فإن ذلك يدل على اقتراب موت ذلك الشخص سواء كان الرائي للحلم رجل أو امرأة.

ومن شاهد أن سريرة يتفكك منه فإن ذلك يدل على فراقه لأمر كبير في حياته مثلما يفارق الرجل زوجته بالطلاق أو العكس أو دليل على طرده من العمل أو ما شابه ذلك.

ورؤية السرير غير مرتب وغير منظم في المنام يدل على إصابة الشخص بمرض قريب أو فراق أو غير ذلك.

إذا شاهد الشخص السرير وكان عليه مفرش أبيض فإن ذلك يدل على الانتقال الجديد الذي سوف يحدث في حياة ذلك الشخص أما بالسفر أو الهجرة أو الانتقال إلى معيشة أفضل.

السرير في منام البنت العزباء هو دليل على اقتراب الزواج فإن كان السرير منظم ونظيف فإن ذلك يشير إلى عريس جيد سيتقدم لها في القريب العاجل إن شاء الله وأما إذا كان السرير غير نظيف أو غير منظم فإن ذلك يشير أن الرجل الذي سوف يتقدم لخطبتها هو رجل غير مناسب.

وإذا كان السرير عليه مفرش أبيض في منام البنت العزباء فإن ذلك يدل على أن الرجل الذي سوف يتقدم لها سوف يكون في مكانة مرموقة وذو شأن.

أما بالنسبة لرؤية السرير في منام المرأة المتزوجة فإن ذلك يدل على مكانتها عند زوجها فإن كان السرير مرتب ونظيف فإن ذلك يدل على مكانتها العالية عند زوجها والعكس إذا كان السرير غير نظيف وغير مرتب فهذه إشارة إلى وجود بعض المشاكل التي تتواجد بينها وبين زوجها.

يقول علماء تفسير الأحلام أن رؤية السرير في منام المرأة الحامل يشير إلى نوع المولود فإن كان السرير صغير وضيق فإن ذلك يدل على أنها سوف تنجب مولود ذكر، وأما إذا كان السرير واسع فذلك دليل على أنها سوف تنجب مولود أنثى والله وحده يعلم ما في الأرحام.

وقال مفسرين الأحلام أن رؤية السرير الأبيض في المنام تدل على الهدوء النفسي الذي يتمتع به صاحب الرؤية.

وأما بالنسبة لجلوس الشخص على السرير في المنام فإن ذلك يشير إلى زواج الأعزب سواء كان رجل أو امرأة أما بالنسبة لجلوس المتزوج على السرير فإن ذلك يشير إلى وجود طفل في القريب العاجل.

إذا شاهد الشخص أنه ينام بجوار شخص يعرفه فإن ذلك يشير أنه سوف تكون هناك علاقة نسب مع ذلك الشخص أو عمل أو شراكة أو ما شابه ذلك.

أما إذا شاهد الشخص أنه ينام بجوار شخص على السرير ولكن لا يعرفه فإن ذلك يدل على أن هذا الشخص سوف يسافر في القريب العاجل وبعده عن بلده وأهله وقد يدل هذه الرؤية أيضًا على طولة العمر لصاحب الرؤية أو على الخير والرزق الكثير الذي سوف يأتي إليه

تفسير الأحلام : مخدات و سرير ‎ – YouTube

السابق
تفسير العزاء في الحلم – رؤيا التعزيه في المنام
التالي
تفسير الاظافر في الحلم

اترك تعليقاً