معنى ضرب الوجه في الحلم تفسير صك الوجه في المنام

صفع الوجه

ضرب الوجه في المنام ابن سيرين

تفسير حلم ضرب الوجه بالسكين

تفسير حلم ضرب شخص على وجه
معنى ضرب الوجه في الحلم تفسير صك الوجه في المنام

حلم صك الوجه : هو في المنام دليل على الولد الذكر بعد الإياس منه ، لقوله تعالى { فصكت وجها

حلم الضرب في المنام من الأحلام المزعجة سواء للمرأة أو الرجل حيث أن الضرب من الأشياء المهينة خاصة إن كان على الوجه، ولكن الضرب في الحلم يدل على الكثير من التغييرات التي تحدث في حياة هذا الشخص، حيث أن الضرب في الحلم يدل على الكثير من الأمور الطيبة في حياة هذا الشخص

الضرب على الوجه في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام عن رؤية الضرب على الوجه في المنام أنها تدل على أن هناك حالة من التغيير الشامل التي سوف تحدث في حياة هذا الشخص في الواقع، وإذا رأى الشخص في منامه أنه ضرب على وجهه من قبل أحد الأشخاص المسئولين عنه في العمل دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى مساعدة كبيرة سوف تنقله نقلة كبيرة في حياته.

الضرب على الوجه في الحلم

وإذا رأى الشخص في منامه أنه قد تلقى ضربة قوية على وجهه وأن هذه الضربة قد أصابته في عينه دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يتعرض إلى الهداية من أحد المقربين.

تفسير حلم ضرب شخص

إذا رأى الشخص في منامه أنه هو من يضرب شخصاً أخر على وجهه دل ذلك على أن هذا الشخص يقوم بخير كبير في حياته وأنه يقوم بمساعدة الآخرين.

تفسير ضرب الزوجة في المنام

يقول ابن سيرين أنه إذا رأت الزوجة في منامها أن زوجها يقوم بضربها دل ذلك على أنها سوف تري سعادة كبيرة في حياتها وأنها سوف يرزقها الله بحمل بعد فترة من الانتظار وأن الله سوف يحقق لها ما يريد.

تفسير حلم الضرب على الوجه للعزباء

يقول ابن سيرين في رؤية العزباء في منامها أنها تقوم بالضرب على خدها والصراخ فإن هذا يدل على أن هذه الفتاة سوف تتعرض إلى ظلم شديد في حياتها من قبل بعض الأشخاص المحيطين بها، ويدل أيضاً على أن هذه الفتاة سوف يتقدم لها شخص على خلق من أجل خطبتها ولكنها سوف ترفضه وسوف تندم بعد ذلك.

تفسير حلم الضرب في المنام للحامل

يقول ابن سيرين في تفسير حلم الضرب للحامل وإنها تضرب في منامها أن هذا خير كثيراً لها إذا رأت أن زوجها هو من يقوم بضربها دل ذلك على أن الله سوف يرزقها بمولودة أنثى، أما إذا رأت في منامها أن هناك رجلا أخر يقوم بضربها دل ذلك على أنها سوف ترزق بولد ذكر.

تفسير ضرب الأب لابنته في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام عن رؤية الأب يقوم بضرب ابنته في المنام دل ذلك على أن هذا الشخص يسعى من أن يزوج ابنته وهي ترفض، أما إذا كانت ابنته متزوجة دل ذلك على أنها سوف تتعرض إلى كثير من المشاكل مع زوجها في المستقبل وأن والدها سوف يتدخل من أجل حلها

تفسير حلم الضرب ‎YouTube

السابق

تفسير حلم الصلاة لابن سير ..

التالي

تفسير سقوط الطائره في الم ..

اترك تعليقاً