تفسير البنوك في المنام – رؤيا البنك في الحلم

المصرف في الحلم
تفسير المال في البنك لابن سيرين
تفسير رؤية المصرف او البنك في المنام للحامل
التأويل دلالة السوق و البنك في المنام
تفسير البنوك في المنام   رؤيا البنك في الحلم

البنك:
قد يدل على القرض، وقد يدل على الثروة، أو الحاجة للغير

تفسير رؤية البنك والمعاملات البنكية في المنام

يعبر المال في منام الانسان على القوة النفسية والطاقة ، ويختلف تأويل الحلم بالمال أو المعاملات المصرفية حسب الشكل الذي يتصرف به الرائي في منامه، ويعتبر البنك هو أهم أشكال التعامل مع الأموال في عمليات الايداع والسحب او ادخار أو اقتراض وغير ذلك من المعاملات البنكية .

رؤية البنك في المنام تدل على القلق النفسي أو المرور بموقف صعب يحتم على صاحب الحلم أن يتصرف بطريقة حكيمة وأن يراجع حساباته بصورة دقيقة وفعالة.

في الغالب يتم تفسير النقود والأوراق المالية وجميع أنواع المستندات التي يتم التعامل معها في البنوك على أنها الطاقة النفسية للشخص ومشاعره وعواطفه وأحاسيسه ولست أموال بنكية بالفعل.

إيداع مبلغ من المال في الحساب البنكي يمكن تأويله بأنه تحويل طاقة إيجابية تجاه عمل إنساني أو اجتماعي تكون فائدته مضاعفة على الرائي.

سحب مبالغ مالية من الحسابات المصرفية تأول بأنها دليل على حالة من الضعف سوف يتعرض لها الرائي بعد انتهاء جميع قدراته المادية والمعنوية .

رؤية الأشياء في المصرف أو البنك تكون لها دلالات ثمينة وقيمة ليس فقط المجوهرات والخزائن والسندات، فمثلا قد يرى الرائي في المنام شخصا في البنك له قيمة واقعية بالنسبة للرائي ورؤيتها في المنام تدل على ضرورة المحافظة على العلاقة الجيدة معه أو تحولها إلى علاقة صداقة أو زواج أو مصاهرة أو أي علاقة تعود بالمنفعة على الشخص .

رؤية اللصوص أو عمليات السطو على البنك في المنام تدل على أن الرائي ليس في مأمن من تقلبات الزمن حتى ان كان يعتقد أن الأمور تمر على نحو جيد، فيجب على الرائي أن ينتبه إلى تصرفاته وعلاقاته وأن يراجعها، كما يجب عليه أن ينتبه إلى صحته لأن رؤية السارق في المنام قد تدل على المرض وخصوصا إذا كان ملثما بغطاء أسود .

دخول البنك و إيداع المال أو سحبه من المصرف في الحلم بنية إيداع الأموال فهذا يدل على الأمن والبعد عن المخاطر.

إذا شاهد الرائي في منامه أنه يسرق أموال من البنك من خلال خلع الخزائن بما فيها من نقود وذهب ومجوهرات، فإن هذا يدل على الدخول على أمر فيه مخاطرة قد تهز توازنه المادي أو النفسي، لأن البنوك غالبا ما تكون محمية ومحكمة الغلق وسوف يتم اكتشاف أي محاولات غير مدروسة للسرقة .

الخزائن الحديدية أو المصفحة في البنوك تعبر عن حاجة الرائي للحماية في الوقت الحالي لأنه قد يكون مقبلا على أمر فيه مخاطرة وهذا يتطلب التأمين والتحصين بالمال أو من خلال العاطفة وخصوصا عاطفة الأبوية أو عاطفة الأمومة .

إذا رأت العزباء في منامها أنها تدخل البنك أو المصرف بهدف سحب أموال فإن هذا يدل على عدم الثقة في بعض الأشخاص وخصوصا الذين يعرضون أنفسهم عليها بهدف الزواج .

إذا رأت المتزوجه البنك في منامها فإن هذا يدل على الاستقرار والحماية من خلال الزوج ودخول البنك دليل على الخير والرزق سواء كان سحب أو ايداع .

قد يدل رؤية المال في المنام على وجود أبناء، قال تعالى {المال والبنون زينة الحياة الدنيا}

الإعجاب بالمال في المنام ليس أمرا محمودا أو جيدا فانه قد يدل على المال الحرام أو المال الذي ليس فيه بركة أو مال من جهة مذمومة، قال تعالى ( فلا تعجبك أموالهم ..) .

قد يدل الفقر أو تقص المال في المنام على الفرج وابتعاد الهموم بعد الصبر،قال تعالى ( ولنبلونكم بشيء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين)

تفسير رؤية البنك. YouTube

مواضيع ذات صلة:

  1. تفسير رؤية الطابعة في المنام – رؤيا الطابعه في الحلم
  2. تفسير الصك المصرفي في الحلم رؤيا الشيك في المنام
  3. تفسير البنك في المنام حلم دخول إلى المصرف و إيداع أو سحب المال
  4. تفسير اللبن في الحلم – رؤيا لبن في المنام
  5. ما الفرق بين الحساب الجاري وحساب التوفير في البنوك

السابق

تفسير رؤية الزنا في المنام و الدعاره في الحلم

التالي

تفسير العرق في الحلم معنى تعرق الجسم في المنام

تعليق واحد

أضف تعليقا ←

  1. Guest قال:

    ممكن تفسير البنك

اترك تعليقاً