تفسير القطه تهاجمني في الحلم هجوم القطط في المنام

معنى قطه تهاجمني للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقة للمخطوبه للرجل المتزوج او الشاب الاعزب سواء القطه المتوحشه بيضاء سوداء تعض يدي و المزيد لابن سيرين و الامام الصادق و النابلسي

تفسير القطه تهاجمني في الحلم هجوم القطط في المنام

مهاجمة القطة في المنام

تدل مهاجمة القطة في المنام على وجود أعداء سوف يقومون بتدمير سمعتك وسط الناس ومحاولة النيل منك بشتى الطرق وبكافة الوسائل المتاحة أمامهم، رؤية الشخص للقط الأبيض في المنام تدل على وجود لص أو خادم أمين وصادق في منزلك، حيث تشير رؤية القطط في المنام إلى عدو يحاول القضاء عليك، ورؤية القط يدخل المنزل تشير إلى ضرورة توخي الحذر من جميع ما حولك.

رؤية القطة في المنام

إن رأيت أنك تغلبت على القط في المنام فهذا يدل على أنك ستتغلب على عدوك، وإن رأى الرجل المتزوج القط في المنام فهذا يدل على وجود جفاء بينه وبين زوجته وخلافات ومشاكل زوجية وقد تدل عل الخيانة والقلق من أحدهما تجاه الآخر، وإن رأى الشخص قطة تهاجمه في منامه فهذا يدل على تولي منصب جديد أو وظيفة جديدة.

رؤية قطة في منام العزباء

إن رأت العزباء قطة تهاجمها في المنام فهذا يدل على وجود أعداء يتربصون بها ويجب عليها توخي الحذر منهم محاولة منهم لتدمير سمعتهم ووقوعها فريسة لليأس والحزن والكرب، وكذلك إن رأت في منامها قطة خدشت جزء من جسمها، أما إن رأت الفتاة قط تهاجمها وتمكنت من التصدي لها فهذا يدل على وظيفة جديدة أو تغلبها على جميع الصعوبات ومشاكل الحياة في المستقبل.

إن رأت العزباء أنها تحمل قطة في المنام فهذا يدل على تعرضها للخيانة من أحد الأشخاص من حولها، أما إن رأت قطة سوداء تهاجمها في المنام فذلك يدل على الحظ السئ في حياتها وعدم تحقيق أمنياتها.

رؤية قطة في منام المتزوجة

مهاجمة القطة في المنام للمتزوجة تدل بشكل عام على وجود أعداء يحيطون بالشخص الحالم ويريدون التخلص منه والقضاء عليه بأي وسيلة كانت، فإن رأت المتزوجة في منامها قطة تهاجمها فهذا دليل على وجود شخص خائن قريب منها.

وإن رأت قطة لونها رمادي فهذا يشير إلى خيانة أحد أقرابها لها، أما إن رأت قطة تخربشها في المنام فذلك يدل على المتاعب والهم والكرب في حياتها المستقبلية.

رؤية قطة في المنام للحامل

رؤية الحامل قطة تهاجمها في المنام دليل على الرزق الكثير والخير فإن رأت قطة في المنام فهذا يدل ولادتها في وقت قريب أما مهاجمة القط في المنام تدل على حسد وحقد بعض الأشخاص لها

القطة فى المنام تدل على المرأة السارقة المتسللة ، وقبل ذلك انت حلمت بقطة ايضا

وهذا التكرار فى الحلم يدل على وجود امرأة قريبة منك تكيد لكى وتسرقك ، ان كانت

القطة غريبة عن البيت ، تكون المرأة غريبة عنك ، اى ، من حولك ، من الجيران ،

وليست من الاقارب ، وان كانت احساسك بها انك تعرفيها ، تكون فى هذه الحالة من

العائلة وليست غريبة

القطط وهجومها عليك يدل على وجود نساء لا خير فيهم قد يصيبك منهم اذى ، فانتبه

وقد يكونو من محيط العائلة لوجودهم فى البيت

تفسير القطط في المنام‎ – YouTube

السابق

تفسير الثلج في الحلم للام ..

التالي

تفسير حلم البيت رؤية شراء ..

اترك تعليقاً