تفسير فرعون في الحلم رؤية فرعون في المنام

معنى فرعون للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقة حلمت اني اصبحت فرعون مصري و المزيد لابن سيرين Pharaoh

تفسير فرعون في الحلم رؤية فرعون في المنام

على ماذا تدلك رؤية الفرعون في المنام؟

إذا صادف ورأيت فرعون حسن الحال في منامك فتلك إشارة سلبيّة تدلّ على سوء الحالة التي قد تلمّ بك وبمن حولك.

أمّا رؤيتك فرعوناً بحالة سيّئة فيحمل دلالات إيجابيّة تتمثّل في تحسّن وضعك العام إضافة إلى إنفراجات ستطال من يحيطوك من أهل وأصدقاء.

-عندما ترين فرعوناً يعطيك شيئاً ما في منامك فتشير هذه الخطوة إلى إمكانية حصولك على مال كثير إنّما بطرق غير سليمة

حلم غير مألوف أبداً إنّما يمكن أن يراود أيّ شخص ويرتبط بمعاني خاصّة أيضاً. يشير هذا المنام بشكل مباشر إلى تبوّأ الرائي لمراتب متقدمّة جداً في مجالات مختلفة وقد يصل أحياناً إلى إستلام السلطة ونيل قوّة كبيرة. إلّا أنّ هذه الإنجازات والقدرة كلّها ستكون على حساب تنازلات أخرى قد يضطر الرائي إلى القيام بها في سبيل هذا النجاح المبهر

تفسير حلم رؤيا فرعون لابن سيرين : كل فرعون يراه الرجل في منامه فهو عدو الإسلام وصلاح حاله يدل على فساد حال أهل الإسلام وإمامهم ، وهذا أصل في الرؤيا مستمر فإن كل من رأى عدوه في منامه سيء الحال كان تأويل رؤياه صلاح حاله هو وكل من رأى عدوه حسن الحال كان تأويلها فساد وإن رأى كأنه تحول أحد فراعنة الدنيا فإنه ينال قوة وتضاهي سيرته سيرة ذلك الجبار ويموت على شر .

كما فسر النابلسي حلم رؤيا فرعون : هو في المنام عدو الدين ومن رأى فرعون حسن الحال فهو سوء حال الإمام وقومه ، كما أن سوء حال فرعون حسن حال الإمام وقومه ومن رأى أنه تحول فرعوناً فإنه ينال قوة ويفسد دينه .

أما ابن شاهين فسر حلم رؤيا فرعون : من رأى أن فرعوناً أعطاه شيئاً أو أمر له بخلعه فإنه يدل على حصول مال حرام من ملك ظالم بقدر ما رأى

رؤيه فرعون‎ – YouTube

السابق

تفسير حلم حبيبة

التالي

تفسير البط في الحلم ̵ ..

اترك تعليقاً