تفسير الاحلام

تفسير حلم شخص ميت رؤية الميت في المنام

تفسير الاحلام رؤية الميت والتحدث معه

تفسير رؤية الميت يضحك

رؤية الميت في المنام يتكلم

رؤية الاب الميت في المنام

تفسير رؤية الميت يعود للحياة

رؤية الميت في المنام يتكلم معك

رؤية الميت في المنام مريض

رؤية شخص ميت في المنام وهو حي
تفسير حلم شخص ميت رؤية الميت في المنام

ان من رأى الموتى قد خرجوا من قبورهم فسوف يطلق سراح من السجن ، ومن رأى ان ميتا قد غرق في البحر فهو غارق الخطايا ، ومن صلى على ميت في المنام فسيشفع لرجل دينه فاسد ، ومن رأى ان زوجته قد ماتت في المنام فسوف تكسد حرفته التي فيها معيشته ، ومن رأى في المنام ان اخوه المريض قد مات فسوف يموت هو .

ومن رأى ان امه قد ماتت في المنام فسيفسد حاله وستذهب دنياه ، ومن اخبره احد الموتى في المنام انه لن يموت فهو في مقام الشهداء وسيهنأ في الآخرة ، ومن رأى احد الموتى من الكفار مرتديا ثيابا قديمه فسيكون حاله سيء في الاخرة ، ومن رأى نفسه مع الموتى وهو حي وذلك في المنام فسيخالط قوما فاسدين في دينهم .

ومن رأى حيا بين الموتى فسيسافر سفرا بعيدا ، وسيفسد دينه ، ومن رأى ميتا نائما فنومه هذا هو راحته في الاخرة ، ومن رأى حيا قد نام مع ميت فسيطول عمره ، ومن رأى ان ميتا قد ضربه فسينال الخيرمن السفر ، ومن رأى ميتا قد ضرب حيا فقد افسد ذلك الحي دينه .

ومن رأى ان احد الموتى قد اعطاه قميصه المتسخ او البالي فسوف يفتقر ، ومن كلم ميتا فسيكون بينه وبين الناس جحود ، ومن رأى ان الميت قد اخذ بيده فسوف يقع في يده اموال من جهة ميئوس منها

رؤية الميت في المنام‎ – YouTube

السابق
تفسير حلم القمر رؤية قمر والهلال في المنام
التالي
تفسير حلم السفر رؤيا سفر بالطائرة في المنام

اترك تعليقاً