تفسير الاحلام

تفسير المطرقه في الحلم رؤية المطرقه في المنام

معنى المطرقه للبنت العزباء للمتزوجه للحامل سواء الضرب بالشاكوش على الراس او اليد شراء مطرقة حديد و المزيد لابن سيرين

تفسير المطرقه في الحلم رؤية المطرقه في المنام

تفسير حلم رؤيا المطرقة لابن سيرين : هي في المنام صاحب الشرطة.

والنابلسي فسر حلم رؤيا المطرقة : أنها في المنام رئيس الشرطة، وقيل من رأى أنه أخذ مطرقة صار إليه فضل كثير، والمطرقة دالة على العون والرزق لأربابها. وربما دلت على الشر واللغط في الكلام.

كما فسر ابن شاهين حلم رؤيا المطرقة وقال : تؤول بإنسان جليل قوي، فمن رأى أنه ضرب أحداً بمطرقة فإنه يقهر إنساناً بعناية رجل جليل القدر ويطيعه.ومن رأى أنه يضرب بالمطرقة على السندان ولم يكن حداداً فإنه يدل على نقل حديث بين رجلين جليلي القدر ويغتاب بعضهما عند بعض ويرمي الفتن ويلقي بينهما العداوة.

وجود المطرقة في الحلم، هو ندير شؤم وتحذير للحالم باستحضار الحكمة في التعامل مع امور الحياة الخاصة.

رؤية ضرب السندان بالمطرقة في المنام، يشير الى النجاح بعد المجهودات التي تبدلها.

تواجد المطرقة في الحلم، رؤيتها فتشير الى فرصة مهمة لدلك للخروج من وضع ما.

التلويح بالمطرقة في المنام، فيشير الى خطر يصاغ ضدك.

رؤية ضرب شخص ما بالمطرقة فتشير الى الإهانة التي قد تتعرض لها.

سماع طنين أو صوت المطرقة في المنام، فيشير الى تلقيك المساعدة والدعم من صديق.

كما تشير المطرقة كدلك الى الشعور بالإرهاق والحاجة الى الراحة

ترمز المطرقة إلى الحاكم و الرئيس و كذلك ضابط الشرطة و القاضي كما ترمز المطرقة إلى المرأة المجدة الحاذقة و النشيطة و هي في تفسير الأحلام علامة كسب و ربح و ربما دلت على القوة و الصرامة في ضبط النفس ، و قد يدل الشاكوش على العمل أو الشروع في عملية إصلاح ذاتي على الصعيد العملي و المهني و يعد الشاكوش فألا حسنا في الحلم فهو علامة شفاء و قد يدل على تحقيق أمل أو رجاء و المطرقة عموما سيدة فاضلة و منضبطة في الدين و العمل و الأخلاق.

إذا حلمت باستعمال مطرقة باب فإن هذا ينبئ أنك سوف تكون مجبراً على طلب مساعدة ومشورة الآخرين

إذا رأيت مطرقة في الحلم فهذا ينبئ بأن أصدقاءك سيعاملونك على نحو سيئ بسبب مرضك. كما ينبئ هذا الحلم بدبيب الفوضى والاضطراب. إذا حلمت برؤية مطرقة فإن هذا يدل على أن بعض العوائق المثبطة للهمم تقف في طريقك ويجب أن تتغلب عليها لكي ترسخ دعائم حظك

المطرقة أو الشاكوش في منام العزباء

المطرقة في منام العزباء ترمز إلى الانضباط و الدقة و هي في الحلم مؤشر سعي نحو تحقيق مستقبل أفضل و المطرقة في حلم العزباء أو منامها صاحبة جيدة وفية ومخلصة وربما دلت المطرقة هنا على الشراكة أو التعاون و ربما دلت على النجاح في الدراسة و الإمساك بالمطرقة أو استعمالها يدل على سعي جاد نحو تحقيق هدف بعيد ولا ترمز المطرقة بأي حال من الأحوال في الحلم إلى الزواج و الخطوبة إنما تضل رمزا للحظ السعيد إثر عمل فيه جد و مثابرة.

المطرقة أو الشاكوش في منام المتزوجة

إن المرأة المتزوجة التي ترى في منامها مطرقة أو شاكوش ، تسعد بحدث قريب يبعث في حياتها الطمأنينة و التفاؤل و المطرقة في هذا السياق دلالة رزق أو نجاح و ربما دلت على التحصيل الجيد للمعرفة من قبل الأبناء و ربما دلت المطرقة في منام المتزوجة على تتويج الزوج بعد جهود مضنية في العمل ورما دلت على تغيير في السكن و الأثاث و كثيرا ما تدل المطرقة على الوظيفة أو العمل الجديد الذي يتسم بالمسؤولية أو الإدارة و المطرقة وظيفة سامية للزوج وهي سلطة و نفوذ و قيل رئاسة في الدائرة التي يعمل فيها .

المطرقة و الشاكوش في منام الحامل

ترمز المطرقة في منام الحامل إلى قرب موعد الولادة و الوضع و هي تبشر بقدوم البنت دون الولد أما السندان فيرمز للذكر وكذلك المسمار و تبقى المطرقة في منام الحامل دلالة للسلامة و الأمان و الراحة و الشفاء.

تفسير الضرب بالطرقة أو الشاكوش في المنام

إن الذي يرى في منامه أو حلمه كأنه يضرب شيئا بمطرقة فإنه يصيب أو ينال من ذلك الشيء منفعة قد تكون مالية أو معنوية فالضرب بالمطرقة في المنام يدل على الخير و الرزق الوفير و بما دل الضرب بالمطرقة في منام الأعزب على الزواج و ربما دل الضرب بالشاكوش في حلم المتزوج أو المتزوجة على الإنجاب كذلك و عموما يدل الضرب بالمطرقة و دق المسامير على تثبيت الأمر و العزيمة و قضاء المسائل و الحوائج العالقة من تسديد دين أو نجاح و ترقية أو هو علامة من علامات السفر في تفسير الأحلام

المطرقة في المنام و تفسير حلم الضرب بالشاكوش – YouTube

السابق
صور مضحكه من الواقع,صور تضحك جدا
التالي
تفسير الجامعه في الحلم,معنى الجامعه في المنام

اترك تعليقاً