تفسير الضفدع في المنام معنى الضفدع في الحلم

رؤية الضفدع للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقة للرجل المتزوج و الاعزب سواء الاسود الابيض الاخضر الاصفر الكبير الصغير قتل الميت اكل لحم مسك صيد شراء و المزيد لابن سيرين

تفسير الضفدع في المنام معنى الضفدع في الحلم

تفسير حلم رؤيا الضفدع لابن سيرين

رجل عابد مجتهد في طاعة الله، وأما الضفادع الكثيرة في بلد أو محلة فهو عذاب.ومن رأى أنه أكل لحم ضفدعة أصاب منفعة من بعض أصحابه.ومن رأى ضفدعاً كلمه أصاب ملكاً والضفدع أطفأ نار نمرود.

تفسير حلم رؤيا الضفدع النابلسي

أنه في المنام رجل عابد مجتهد في طاعة الله تعالى.ومن رأى أنه مع الضفادع حسنت صحبته لأقاربه وجيرانه.ومن رأى أنه يأكل لحم الضفادع نال منفعة قليلة من أقاربه وجيرانه، والضفادع في الرؤيا تدل على أقوام سحرة خادعين، ومن أكل الضفدع نال ملكاً.ومن رأى أن الضفادع قد خرجت من البلدة، فإن العذاب يرفع عن البلدة بالصلاة والدعاء، وصيد الضفادع قهر الأمثال والأقران. وربما تدل الضفادع على الحراس على أبواب السلاطين أو أهل التسبيح من الفقراء، أو الزاهدين، وتدل الضفادع على العامة من أصحاب الغوغاء.ومن رأى أنه أصاب ضفدعاً فإنه يخالط رجلاً حراً صالحاً فاضلاً.ومن رأى أن جماعة من الضفادع نزلت أرضاً أو بلدة، فإن عذاب الله ينزل في ذلك الموضع إلى أن يدفعه الله تعالى، وقيل الضفدع إمرأة حرة طاهرة ذات دين وخشوع لا تؤذى أحداً.

تفسير رؤيا الضفدع ابن شاهين

يؤول بإنسان عابد مجتهد والجماعة منها من جند الله تعالى.ومن رأى أنه أصاب ضفدعاً فإنه يصحب رجلاً خيراً فاضلاً.ومن رأى ضفادع كثيرة جداً نزلت بأرض فإنه يؤول بنزول عذاب من الله في ذلك المكان. وقيل رؤيا الضفادع إذا كانت كثيرة ولا تصيح فإنها تؤول باجتماع أقوام على فساد، وإن صاحت وسمع أصواتها فإنه بلاء.ومن رأى أنه أخرج ضفدعاً من الماء وألقاه إلى البر فإنه يؤول بتسلطه على إنسان عابد ومنعه من معيشته ومضرته إياه.ورؤيا لحم الضفدع يدل على منفعة من الأصحاب.ورؤيا الكلام مع الضفدع إصابة خير ونيل من ملك.ومن رأى ضفدعاً لا ينطق فربما يؤول بإنسان له كلام عند صاحب الرؤيا لا يستطيع أن ينطق به إليه فليعتبر حاله في ذلك.

من رأى في المنام أنه برفقة ضفادع كانت رفقته حسنة سواء اصدقاءه او اقاربه.

من رأى نفسه في المنام أنه يتناول لحم ضفدع ويأكله فقد حاز على بعض المنافع من اقاربه والضفادع في المنام قوم سحرة من اكل ضفدع فقد اصبح لديه مـلك .

ومن رأى في المنام خروج ومغادرة ضفادع كثيرة من البلاد فقد خرج من البلاد العذاب بالدعاء ربما يدل الضفدع على حراس لمملكة او أناس فقراء زاهدين لله عز وجل من رأى في منامه انه قد أصاب ضفدع فقد اختلط برجل صالح العمل فاضل .

ومن رأى أن مجموعة ضفادع قد جاءت على بلدة او مكان فإن الله معذب ومهلك هذا المكان إلى أن يرفع الله هذا العذاب

عنهم بإرادته عز وجل وقد قيل ايضا بأن الضفدع قد تكون امرأة لهادين خاشعة متدينة لا تؤذى ولا تمس أحد بضرر .
ضفدعة البرك تدل رؤية ضفادع البرك في الحلم على دخولك في مغامرات غير موفقة

إذا كنت امرأة فهذا يعني أن اسمك مهدد بفضيحة. إذا قتلت ضفدعاً فإن الانتقادات ستوجه إلى حكمتك وسلوكك

إذا أمسكت بهذه الضفادع فسوف تكون عاملاً مساعداً على تقويض وسقوط صديق
ختاما فان علماء التفسير قد بينوا ان تفسير رؤية الضفدع في المنام فيه دلالة على الخير والنجاة والرفقة الحسنة , ولكن لابد وان نعرف ان هذه الرؤيا انما تكون تفسيراتها من باب الاستئناس

تفسير حلم الضفدع

الضفدع في الحلم له كثير من التفسيرات فهو يُعبر عن الخير الوفير أو الصعاب وذلك يرجع للون الذي ظهرت به الضفدعة في الحلم حيث إن كل لون له تفسير يختلف عن الأخر كما إن قتلها له تفسير وذبحها يدل على العديد من المعاني الأخرى كما يختلف حلم الضفدع بالنسبة للمرأة سواء العزباء أو المتزوجة كما إن هذا الحلم للرجل يكون له تفسير أخر وفي جميع الأحوال يكون تفسير حلم الضفدع على حسب رؤيتها في الحلم.

تفسير حلم الضفدع للفتاة العزباء

إذا رأت الفتاة الغير متزوجة الضفدع في المنام فإ ذلك دليل على زواجها برجل فاضل ذو اخلاق عالية والتي يكون لونها اخضر تدل على الخثر الذي سوف تكون فيه هذه الفتاة.

أما الضفدع الأسود فهو دليل على الطمع والأنانية وإذا رأت ضفدع صغير الحجم فذلك دليل على السعادة والفرح الذي سوف تشعر به أما الضفدع الكبير فهو يدل على المتاعب وأخبار غير سارة.

تفسير حلم الضفدع للمتزوجة

رؤية الضفدع في الحلم بالنسبة للمراة المتزوجة فهو دليل على الخير الوفير الذي سوف تجلبه كما يدل على السعادة والأخبار السارة وخاصة إذا كان هذا الضفدع صغير وبذلك يكون تفسير حلم الضفدع للمراة المتزوجة خير وبركة لها في جميع الأحوال

تفسير حلم الضفدع للحامل

الضفدع في حلم المراة الحامل قد يدل على بعض الصعاب والتوتر الذي سوف تراه أثناء الحمل والولادة وإذا كان الضفدع ذات لون اسود فسوف يكون المولود ذكر والضفدع الصغير في جميع الأحوال يدل على السعادة والفرح وهطول الأخبار السارة لمن يحلم به.

تفسير حلم الضفدع للرجل

  • إذا رافق الرجل الضفدع في منامه فذلك دليل على الصحبة الصالحة والأقارب ذو النسب المشرف.
  • وإذا تناول الشاب في منامة الضفدع وبدأ في مضغة فذلك يجلب له الخير والرزق.
  • والضفدع في المنام للرجل يل على المراة الصالحة ذات السيرة الطيبة.
مواضيع ذات صلة:

  1. تفسير اكل لحم الضفدع في الحلم رؤية الضفدع في المنام
  2. تفسير حلم الضفدع رؤيا ضفادع في المنام
  3. رؤية الضفدع في الحلم – رؤية الضفدع في المنام
  4. تفسير الضفدع في المنام ضفادع خضراء في الحلم
  5. كومنتات الضفدع للفيس بوك – بوستات مضحكة الضفدع الاخضر

السابق

شعر و صور عن الصداقه R ..

التالي

تفسير رؤيا قص الشعر في ال ..

5 تعليقات

  1. Guest قال:

    تفسير حلم الضفادع

  2. Guest قال:

    ما معنى حلم ضفدع يلاحقني

  3. Guest قال:

    مامعنى ضفدع في منام مع اني عزباء

  4. Guest قال:

    ما معنى اني ارى ضفدع على راسي

  5. زهرة قال:

    السلام عليكم
    رأيت في منامي أن ضفدع كبيرة الحجم وقفت على رجلي ثم دخلت الى المنزل وانا حاولت أن أطردها وأثناء الطرد قتلتها دون قصد
    مع العلم أنني استيقظت مع آذان الفجر

اترك تعليقاً