تفسير الوشم و التاتو في المنام رؤية عمل وشم

معنى وضع الوشم في الحلم سواء للعزباء والمتزوجه و الحامل وضع تاتو على اليد على الصدر على الرجل على الجسم

تأويل التاتو و الوشوم في حلمك

  1. إذا رأيت جسمك مليئ بالوشم فإن هذا يعني أن هناك عوائق ومصاعب سوف تجبرك على الغياب لفترة طويلة عن البيت
  2. إذا رأيت الوشم على الآخرين فهذا ينبئ بعلاقة عاطفية تثير حسد وغيرة الآخرين
  3. إذا حلمت أنك ضارب وشم هذا ينبئ بأنك ستبتعد عن الأصدقاء بسبب أفكار تحملها في رأسك عن حادثة غريبة

تفسير الوشم و التاتو في المنام رؤية عمل وشم

الوشم في المنام

يرمز الوشم في المنام إلى الرغبة في التميز والإنفراد بإعجاب الآخرين للتعبير عن ذاتنا من خلال الرسوم ومميزات الوشم، فالوشم يشكل لغة وكيان الجسد وهو الرمز المنقوش على جسد الإنسان.

حلم الوشم يدل بشكل عام على ضرورة إتخاذ القرارات المصيرية والحاسمة في أمور الحياة بكل حدة وصرامة ويفضل إتخاذ القرارات في سرية تامة بدون علم أحد، والوشم بالحناء في المنام يدل على الحظ الجيد والتوفيق والنجاح وتحقيق كافة الأمنيات في وقت قريب.
الوشم بالمنام لإبن سيرين

ذكر إبن سيرين أن حلم الوشم في المنام على جميع أعضاء الجسم تدل على حدوث الصعاب والأزمات في المستقبل، وحلم الوشم على جسد الآخرين في المنام تدل على الحسد والحقد والغيرة من الشخص الحالم، حيث أن رؤية الوشم في المنام تدل بشكل عام على عدم الرضا بالحال والرغبة في التميز والإنفراد دوما وتغيير الواقع المرير.
الوشم على الجسد بالمنام

من يرى في منامه الوشم على الوجه فهذا يدل على الرغبة في الوصول للشهرة والتفوق والتميز في أمور الحياة، ومن يرى الوشم على الذراع في المنام فهذا يعني شعوره بعدم الثقة والخوف وعدم الشعور بالأمان والإستقرار في حياته.

ومن يرى الوشم على البطن على شكل سمكة فهذا يشير إلى الخير الكثير والرزق الوفير للرائي أما إن كان الوشم عين فهذا يشير إلى الحسد والعين المتربصة في كافة شؤون الحياة، أما حلم الوشم على الظهر وكان الوشم جميلا فهذا يدل على وجود فرد بالقرب من الرائي يسانده ويقف بجانبه في حياته.
تفسير الوشم في المنام للمرأة

إذا رأت العزباء أو المتزوجة الوشم في منامها فهذا يدل على رغبتها في التميز والإنفراد في مختلف أمور الحياة ورغبتها في تحقيق ذاتها وتحقيق كافة أمانيها التي تسعى إليها، والوشم الأخضر في المنام فيدل على الشعور بالفرح والسعادة وتحقيق الأهداف أما الوشم الأحمر فيدل على حدوث المشكلات والمصاعب والشعور بالحزن واليأس.
حلم إزالة الوشم

عندما يحلم الرائي بإزالة الوشم في المنام فهذا يعني تغيير بعض المبادئ التي يتبعها الرائي في حياته والنظر للأمور بطريقة مختلفة وقد يدل على الشعور بالراحة والإطمئنان ورغبته في التميز والإنفراد.

تفسير التاتو في الحلم و الوشم في المنام‎ – YouTube

اترك تعليقاً