العودة   مجتمع الاحلام » القسم الديني » تفسير الاحلام تفسير المنام Dreams Interpretation

تفسير الصراخ في الحلم حلمت اصرخ في المنام

  1  
قديم last updated: 2017-12-15, 02:24 AM ǁ  Mustafa  ǁ


رؤية البكاء او الصراخ للبنت العزباء للمتزوجه للحامل للمطلقه سواء بصوت عالي بدون صوت بدون بكاء والخوف والغضب اثناء النوم

لابن سيرين و الامام الصادق


تفسير الصراخ في الحلم حلمت اصرخ في المنام


الصراخ من الأحلام التي تراود الكثير مننا، لذلك نسعى لمعرفة تفسير هذا الحلم، والصراخ هو شعور إنساني ينتج عن الشعور بالضيق وقلة الحيلة عند أشخاص كثيره لا تستطيع التعبير عما بداخلها، فهناك أشخاص تكون ضعيفة الشخصية لا تستطيع أن تعبر عن ما تشعر به وخصوصا عند تعرضهم للقهر أو القسوة ويكتمون ما يشعرون به، أو يكون الصراخ تعبير عن الشعور بالحزن في الكثير من المواقف، والحلم ما هو إلا انعكاس عن التفكير الذي يدور في أذهاننا عن طريق العقل الباطن.

تفسير حلم الصراخ في المنام
  1. أن الشخص الذي يحلم بأنه يصرخ في المنام وكانت هناك دموع كثيره تنزل منه فمعني ذلك أن هذا الشخص في الواقع سوف يتنبأ بأخبار وأحداث مفرحه تجعله سعيدا جدا لدرجة أنه يبكي من شدة فرحته
  2. أما الشخص الذي يحلم بأنه يصرخ في المنام وكان يبكي بشدة فمعني ذلك أن هذا الشخص في الواقع لا يستطيع التعبير عن شعوره لضعف شخصيته وسلبيته فصراخه في الحلم هو تعبير عن شعوره بالقهر في الواقع
  3. فهذا الشخص يكون عندة كبت في المشاعر بين الإيجابي والسلبي وعدم قدرته علي خروج المشاعر السلبية في واقعه يؤدي إلي الجوء لإخراجها في منامه حتي يتمكن من تحقيق التوازن في شعوره



  4. أن الشخص الذي يحلم بأنه قد سمع أحد يصرح في المنام وكانت الصرخة توحي بالدهشة فمعني ذلك أن الشخص صاحب الحلم يكون محتاج للمساعده في الواقع وقد يحصل على المساعدة من شخص غير معروف
  5. أما بالنسبة للأم التي تحلم بأن أحد من أبناءها يصرخ ويبكي بغزارة الدموع في الحلم فمعني ذلك أن هذه الأم تعلم غريزة قوية ومفرطة للأمومة
  6. أما الشخص الذي يحلم بأن هناك أحد من أقاربه يصرخ ويبكي كثيرا في الحلم فهذا يدل علي أن الشخص صاحب الحلم قد يفقد أحد من أسرته بسبب الوفاة
  7. إذا سمعت صراخ المنكوبين فهذا يعني أنك سوف تزج في مشاكل خطيرة، ولكن بما أنك يقظ فسوف تتخلص من هذه الملمات القاهرة ويصيبك بسببها حزن عابر.
  8. إذا رأيت بأنك تصرخ في الحلم و لا أحد يستجيب إلي هذه الصرخات ، فهذا يمثل العجز و الصعوبات التي تواجها و الإحباط في محاولة التواصل مع الأخرين.
  9. المعاناة العلقية ، و هذا يعني بأنك في كثير من الأحيان لديك مشاعر لا تستطيع التحكم أو السيطرة عليها مثل الألم. فإذا رأيت بأنك تصرخ في الحلم هي محاولة للتعبير عن بعض المشاعر الموجودة لديك ربما يكون السبب ورائها أحداث الماضي أو الخوف من المستقبل.
  10. التعبير عن المشاعر ، الصراخ في الحلم غالب ما يظهر نتيجة التوتر الداخلي و خاصة إذا كنت من لا يبكي و لا يصرخ كثير في الحياة اليومية لذلك تكون بحاجة للتعبير عن مشاعرك.
  11. الصراخ في الحلم مع وجود دموع ، فهو وصف لدموع الفرح و السعادة التي ستراها في حياتك اليومية.
  12. قد يدل أيض علي الإنتعاش و البداية الجديدة ، فهو غالب ما يكون الإنتقال من شئ إلي أخر جديد في حياتك .
  13. قد يكون الصراخ في الحلم نتيجة الضغوط النفسية و القلق الذي تعاني منه في حياتك اليومية .
  14. إذا حلمت بصراخ أحد أقاربك ، فهذا يدل علي وفاة أحد أفراد الأسرة .
  15. إذا حلمت بأن شخص من أصدقائك يبكي ، فهذا يعني أنه قد يحدث له بعض المشاكل في الأونة الأخيرة .
  16. إذا حلمت بأن شخص ما يصرخ بدموع كثير ، فهذه هي دموع الفرح و أنه سوف يستعيد الأمل و يواجه الصعوبات .
  17. إذا حلمت الأم بأن الطفل يبكي ، فهذا دليل علي أن غريزة الأمومة لديها قوية.
  18. الصراخ في الحلم يعني متع وهمية سوف تتحول إلى تأثيرات كئيبة ومحزنة تنعكس بالشر على ارتباطات العمل والشؤون العائلية.
  19. إذا سمعت صرخة الدهشة، فسوف تستلم مساعدة من مصادر غير متوقعة.
  20. إذا سمعت صراخ الحيوانات المتوحشة، فهذا يعني حدث ذا طبيعة خطيرة. إذا سمعت صرخة الاستغاثة من أقرباء أو أصدقاء، فهذا يعني أنهم مرضى أو ألمت بهم مصيبة.
  21. إذا رأيت آخرين يصرخون فهذا يشير إلى طبل مساعدة منك غير متوقع

تفسير رؤية الصراخ في الحلم لإبن سيرين
  1. من رأى في المنام انه يصرخ ويبكي فهو يحاول التخلص من الاحاسيس السلبية لديه وهو في الحلم يحاول ان يستعيد الامان والتوازن العاطفي ويتخلص من الاحباط والمخاوف
  2. وفي اليقظة يحاول الانكار والتجاهل والتخلص من بعض المشاعر المحبطة .
  3. ومن رأى انه كان يصرخ في المنام ودموعه تنهمر فذلك يعبرعن دموع السعادة والفرح التي سيراها في اليقظة وسيستعيد الامل ويتغلب على الصعوبات واذا رأت احدى الامهات في المنام ان ابنها يبكي فهذا يشير الى قوة غريزة الامومة لديها.
  4. ومن سمع في الحلم صرخة الدهشة من احد فسوف تأتيه مساعدة من جهة غير متوقعة .
  5. من رأى في الحلم انه كان يصرخ ولم يستجيب احد لهذا الصراخ فهذا يدل على الصعوبات والعجز في مواجهة الاحباط وصعوبة التواصل مع الغير وقد يكون تعبير عن الاحداث الماضية والخوف من المستقبل وهو تعبير عن الضغوط والتوتر الداخلي الذي لا يستطيع التعبير عنه في اليقظة .
  6. ومن رأى في المنام احد اقاربه يصرخ فهذا يشير الى وفاة احد افراد العائلة ومن رأى في الحلم ان صديقا له يبكي فسيحدث له بعض المشكلات.
  7. ومن رأى اناسا يصرخون في الحلم فيفسر ذلك بطلب المساعدة منك ومن سمع صراخ الناس المنكوبين في المنام فسوف يصاب بمشكلات خطيرة ومن سمع صرخات الحيوانات المتوحشة فيشير ذلك الى حدوث شيء خطير .

تفسير رؤية الصراخ في الحلم للنابلسي

إذا رأيت في الحلم صراخ أو لطم أو لبس أسود ، فهذا يدل علي الحزن . و إذا كان البكاء نتيجة سماع القرأن أو الندم علي ذنب قمت به فهذا يدل علي الفرح و السرور و زوال الهم. و إذا كان البكاء بسبب نزول المطر ، فهذا يشير إلي طولة العمر أو زيادة التقرب إلي الله

تفسير رؤية الصراخ في الحلم لإبن شاهين
  1. من رأى أنه يبكي بصراخ فهو حصول مصيبة لأهل ذلك المكان
  2. ومن رأى أنه يبكي بغير صراخ فإنه فرج من هم وغم .
  3. ومن رأى أن عيناه تدمع بغير بكاء فإنه يظفر بمراده.
  4. ومن رأى أنه يبكي ولم يخرج من عينه دمع فليس بمحمود ، وإن جرى مكان الدمع دم فإنه يدل على الندم على أمر قد فات منه ويتوب، وقيل البكاء قرة عين.
  5. ومن رأى كأنه يبكي على إنسان يعرفه، وقد مات ومع البكاء نواح فإنه يقع كما يراه في عقبه مصيبة من موت أو هم أو تشنيع
  6. ومن رأى كأنه يبكي فإنه يفرح فرح شديد، وإن كان البكاء بصراخ فإنه يدل على مصيبة تصيبه لقوله تعالى { وهم يصطرخون فيها }.
  7. ومن رأى أن عينه مملوءة بالدمع ولا يخرج منها فيحصل له مال حلال وأما الدمع البارد ففرج من غم والحار ضده ، وإن جرى دمع عينه اليمنى ودخل في اليسرى فإنه ينكح إبنته أو إبنه ينكح ابنته
  8. ومن رأى أنه يبكي ثم يضحك بعدها دل ذلك على قرب أجله لقوله تعالى { وأنه أضحك وأبكى وأنه هو أمات وأحيا } وقال بعض المعبرين أحب البكاء في النوم ما لم يكن فيه صراخ ، وقد جربت ذلك نيفا عن ألف مرة فلم أر منه إلا خير وفسح مستمر
  9. ومن رأى كأن الناس ينوحون على وال قد مات وتمزق ثيابهم وينفضون التراب على رءوسهم فإن ذلك الوالي يجور في السلطان
  10. وإن رأى كأنه مات وهم يبكون خلف جنازته من غير نواح فإنهم يرون من ذلك الوالي سرور

تفسيرات اخرى لرمز الصراخ في الحلم


تفسير حالات الصراخ في المنام

يوجز ابن سيرين تفسيره لحلم الصراخ مع البكاء بأنه سعادة وسرور للرائي سواء كان ذكر أو أنثى، ولكن النابلسي يرى بأن من كان يصرخ أو يبكي مع الصراخ ويلبس الأسود أو يقوم باللطم والندب أو الشتم فإنه كرب ومصيبة ستلحق به، ويضيف بأنه من كان سبب صراخه المطر فإنه خير ورزق وتقوى أو اختبار له في الخير، ومن كان سبب بكائه وصراخه سماع القرآن أو الندم والحسرة على ذنب فعله فإنه مغفرة أو زوال للهم والمرض والحزن.

ومن رأى بأنه يبكي مع الصراخ وتنهمر دموعه بشدة فإنها دموع الفرح والسرور كما يقول ابن شاهين ونيل للمطالب والأمنيات، ومن فاضت عيناه بالدمع مع الصراخ ولم ينزل منها دمع فإنه كسب للمال الحلال والرزق، ومن يتقلب حاله في الصراخ والبكاء والضحك فإنه قرب للموت له، والدموع الباردة مع الصراخ هي زوال للهم والخروج من الضيق.

وفي حال من كتم في نفسه الصراخ في ومنامه وكان متعمدا لعدم خروجها فإنها مصيبة يتحل به أو مرض يصيبه، وصراخ الناس حول الرائي هو مصيبة وكرب، وصراخ شخص على الرائي هو تنبيه له من الوقوع في الفتن والمعاصي أو غصب الله من أفعال ينوي الرائي فعلها في الأيام القادمة أو يكمل فعل ما بدئ به

كما قد يدل الحلم بالصراخ مع البكاء على الخير في دلالته وعلى الفرح ودموع الفرح المنتظر في أمر من الحياة العامة مثل العمل أو المال أو العائلة من الأهل وسعادتهم في بيتهم.

تفسير حلم الصراخ مع البكاء

يوجز ابن سيرين بأن تفسير حلم الصراخ المصاحب للبكاء بأنه دال على السرور والسعادة، ويضيف النابلسي على ذلك بأنه إن كان مصحوبا باللطم أو ارتداء الملابس السوداء فإنه دليل على الحزن، أما إن كان الصراخ أو البكاء من سماع القرآن أو الندم على ذنب في منامه فإنه زوال للهم والكربات والفرج للرائي.

كما يضيف النابلسي بأن الصراخ أو البكاء في حال كان سببه نزول المطر فإن الرائي يكون قد كتب الله له عمرا طويلا أو كان من أصحاب الأعمال الحسنة أو يتقرب لله، وقد يكون في فترة اختبار، وقيل بأن الصراخ في المنام عند شعور الرائي سواء الرجل أو الأنثى بجميع أحوالها بأنه سينفجر ويصرخ ويبكي من ضغط نفسي في حلمه فإنه سوف يفرج الله كربه ولكن عليه أخذ الأسباب والبعد عن المعاصي والسير في رضا ربه ليزول همه.

أما ابن شاهين فكان له وجهة نظر مختلفة قليلا في الأمر بأن من رأى أنه يبكي في صراخه ولم يرى الدموع فإنه سوف ينال ما يريد من أمنيات، ومن بكى بشدة فإنه فرح كبير، وقال بأن البكاء مع الصراخ المصحوب بالدموع فإنه مصيبة ينالها الرائي.

ومن رأى أنه يريد الصراخ وعيناه مليئة بالدموع ولم ينزل منها دمعا فإنه سيكسب مالا حلالا وفيرا، وفي حال يرى الشخص أنه يصرخ ثم يبكي ثم يضحك أو تتقلب أحواله ومزاجه في منامه فإنه يشير لقرب أجله
‫تفسير الصراخ YouTube


تابع روابط مواضيع تهمك :


من مواضيع : ǁ  Mustafa  ǁ - صور العلم العراقي القديم - Photos old Iraqi flag

- تفسير حلم المرآة و المرايا في المنام

- صور مضحكه كرستيانو رونالدو - كرستيانو رونالدو مضحكه

- تفسير البحيرات في المنام - رؤيا البحيره في الحلم

- صور اماني علاء - الفنانه اماني علاء - فيس بوك اماني علاء


تفسير الصراخ في الحلم حلمت اصرخ في المنام by

تفسير الصراخ في الحلم حلمت اصرخ في المنام

Dreams Group
2016-11-24
تفسير الصراخ في الحلم حلمت اصرخ في المنام
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المنام, الحلم, الصراخ, اشرد, حملت


اكتب تعليقك هنا
اسم العضو:
سؤال التحقق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
تقييم هذا الموضوع
تقييم هذا الموضوع:

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:18 AM.


®Powered by vBulletin
جميع الحقوق © 2008 - 2017 محفوظة لمجتمع الاحلام